لقاء بارادو ضد شباب بلوزداد

في لقاء جمع نادي بارادو الذي يصارع ليخرج من المنطقة الحمراء في سلم ترتيب البطولة وضيفه شباب بلوزداد المتصدر في ذات الترتيب منقوصا بلقائين متأخرين. بداية اللقاء عرفت رغبة من طرف عناصر الشباب للتقدم في النتيجة قابله استماتة دفاعية من جانب بارادو و الذي تفنن لاعبوه في تضييع الوقت مند بداية اللقاء لعدم قدرتهم على مجاراة الريتم الدي فرض عليهم من طرف لاعبي شباب بلوزداد وهو سيناريو غريب زاده غرابة حكم اللقاء بقراراته العشوائية و التي كانت كلها لمصلحة الفريق المستقبل ليختم هده مسعاه بحرمان الشباب من ضربة جزاء شاهدها الجميع سواه هو و طاقمه بعد لمس مدافع نادي بارادو الكرة بيده من داخل منطقة العمليات مما عكس اتجاهها. كل هدا في شوط أول سجلنا فيه سيطرة عقيمة للشباب عموما بعد عدة محاولات سادها التسرع و ثلاث محاولات لبارادو نتيجة لهجمات معاكسة.
المرحلة الثانية كانت شبيهة لسابقتها من حيث النتيجة أين سيطر الشباب على كل أطوارها و توالت فيها الحملات الهجومية حيث نابت العارضة في عدة مناسبات عن الحارس موساوي و الذي كسب الوقت من خلال سقوطه المفتعل المتكرر و تصدياته الموفقة.
لينهي الحكم اللقاء كما بدأ بنتيجة بمنظورين فالأول ايجابي أداء حسن رغم الغيابات العديدة و ظروف الفريق بعد الإقصاء نقول منه أننا كسبنا نقطة مهمة أما الثاني فبالنظر لطموحات الفريق و أهدافه بلعب الأدوار الاولى فنستطيع القول أننا ضيعنا نقطتين لنقص الحظ و انحياز الحكم

Leave a Reply