حامل اللقب يتعثر في الداربي في انتظار ردة فعل أمام بارادو

إحتضن مساء الأمس ملعب 5 جويلية الأولمبي أوّل داربي عاصمي لشباب بلوزداد هذا الموسم الذي حلّ فيه ضيفا على الجار مولودية الجزائر، أين تعثر البلوزداديين بنتيجة بهدفين لهدف.
الشباب الذي لم يفقد جاهزيته البدنية لدخوله أجواء المنافسة مبكراً بعد الأدوار التمهيدية للمنافسة القارية، عكس منافسيه في البطولة الوطنية، كان ذلك بارزا من حيث الإستحواذ و الفرص التي خلقها، لكن الفعالية كانت غائبة أمام خصم متواضع.
أشبال المدرب ماركوس باكيتا دخلوا في فخ التساهل، فقبل الهدف الأول للفريق المنافس، كان الشباب الأقرب للتسجيل في أول دقائق المباراة، الشيئ الذي أخلط الحسابات نوعا ماعلى الفريق الزائر، ليتلقى الهدف الثاني بعدها الذي لم يمكنه من فرض نسقه المعتاد وصعّب من مأموريته ، وبالرغم من تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول غير أن الشباب لم يعرف طريق الشباك بعدها لتنتهي المباراة على ذلك الحال، ليبقى شباب بلوزداد بنقطة واحدة من أصل ستة نقاط في أوّل مبارتين.
أبناء لعقيبة على موعد آخر في ثاني داربي لهذا الموسم أمام نادي بارادو في الجولة المقبلة، في مهمة شاقة للتدارك و العودة إلى سكة الإنتصارات لكسب الثقة من جديد و العمل بأريحية، خاصة أن الفريق يلعب على كل الجبهات هذا الموسم .

Laisser un commentaire