الشباب يؤكد أمام أولمبي المدية و يحقق الفوز الثاني على التوالي

بعد تحقيق أول إنتصار لشباب بلوزداد في الجولة الأخيرة أمام أتليتيك بارادو ، أكد اليوم أشبال المدرب ماركوس باكيتا إستفاقتهم بالفوز الثاني على التوالي أمام أولمبي المدية بهدفين لهدف في ملعب 20 أوت 1955 لحساب الجولة الرابعة من الرابطةالمحترفة الأولى.
بعزيمة كبيرة استهل الشباب اللقاء، وباشر الضغط منذ صافرة البداية و إستطاع فتح باب التسجيل عن طريق المدافع سفيان بوشار في د17 ، و لم ننتظر سوى أربع دقائق بعدها ليعمق اللاعب إسلام بكير الفارق عن طريق ضربة جزاء في د21 بعد عرقلة المهاجم ماحي بن حمو، لتتواصل سيطرة الشباب في الشوط الأول و يعود هذا الأخير بتوغل آخر قبل نهاية المرحلة الأولى من اللقاء و يتحصل على ركة جزاء ثانية، لكن المهاجم أنس حمد لم يتمكن من تعميق النتيجة بعدما جانبت كرته المرمى ببضع سنتمرات على مرمى الأولمبي.
في الشوط الثاني حاول شباب بلوزداد الحفاظ على النتيجة و تسيير المباراة، مع تسجيل أول ظهور لعمار بورديم الذي قدم الإضافة منذ دخوله، و في الوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الأرض عن الهدف الثالث، إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف في د83، نفذها برباش بنجاح، مسجلا بذالك الهدف الوحيد لفريقه، لينتهي اللقاء لصالح الشباب. الذي حصد لحد الآن سبعة نقاط في رابع جولات البطولة الوطنية.

Laisser un commentaire