الشباب يحقق الأهم و يحسن وضعيته في جدول الترتيب

فاز شباب بلوزداد في ثاني داربي له هذا الموسم من أصل ثلاثة، أين إستقبل الجار نصر حسين، لحساب الجولة السادسة بملعب 20 أوت (العناصر)، حيث إنتهت المباراة بهدف لصفر .
المباراة عرفت غياب كل من دراوي و ميريزيڨ اللذان إستدعيا للمنتخب الوطني المحلي، بالمقابل تم إشراك اللاعب عمار بورديم كأساسي لأول مرة منذ إنطلاق الموسم.
الشوط الأول لم نشهد فيه الكثير سوى بعض التهديدات من طرف الناشط في الجناح الأيسر للشباب خالد بو سليو، إضافة إلى تسديدة المهاجم أنس المسراتي، أما بالنسبة للخصم، لم يكن بالخطورة الكافية في بداية اللقاء، لكنه إستغل تراجع أصحاب الدار قبل نهاية المرحلة الأولى وخلق بعض الفرص لكنها لم تأتي بالجديد.
بعد العودة من غرف الملابس تحسن أداء الفريقين ، أين شاهدنا عدة هجمات من الطرفين، لنصل إلى الدقيقة الثانية و الستين التي تغيرت خلالها معطيات اللقاء بفتحة جميلة من بورديم ناحية القائد شمس الدين نساخ الذي وضع الكرة في الشباك بعدما أحسن الترويض، مانحا بذلك فريقه التقدم في المباراة، و محررا زملاءه الذين أصبحوا يهاجمون بشكل أفضل، خاصة في الربع ساعة الأخير من عمر اللقاء أين كان الشباب قادرا على تعميبق الفارق بفرص متتالية من طرف البديلين خلف الله و مرزوقي هددت مرمى النصرية في عدة مناسبات، لينتهي الداربي بفوز أبناء لعقيبة الذين أصبح الفارق بينهم وبين المتصدر نقطتين.

Laisser un commentaire