فريق شباب بلوزداد يطيح بمولودية العاصمة لفئة أقل من 17 سنة بينما انهزمت فئة أقل من 16 سنة أمام نفس الخصم

لعبت اليوم مبارتين للفئات الشبانية لفريق شباب بلوزداد الذي إستقبل فريق مولودية الجزائر ، بملعب 20 أوت 1955، لحساب الجولة الرابعة لفئتي أقل من 17 سنة و أقل من 16 سنة.
المباراة الأولى كانت لفئة أقل من 17 سنة، تحت قيادة المدرب عبد القادر بوشعالة الذي إعتمد على التشكيلة التالية: ميكيداش، بلقوراي، ترياقي، نعيم، بن قدور، مقداش، بوعالية، سيلمي، عباسي، بومخيلة، مرغاة.
في الشوط الأول كان التفوق للشباب، أمام فريق محترم ، و سجل الهدف الأول و الوحيد في المباراة متوسط ميدان و صانع ألعاب الفريق “سيلمي” بطريقة جميلة في الدقيقة 25′ ،إضافة إلى بعض الفرص التي لم يحسن إستغلالها أصحاب الدار ، أما بالنسبة للشوط الثاني، كان بالإمكان تعميق الفارق نظرا للمردود الجيد الذي قدمه أشبال المدرب بوشعالة، لكن التوفيق لم يكن حليفهم، لينتهي اللقاء بهدف لصفر.
أما بالنسبة لمباراة فئة أقل من 16 سنة أشرك المدرب مطفى أملال كل من: رڨيڨ، جيدال، لعزازي، بيوض، بن زيدان، تواتتي، بوصوف، تومي، أوزيني، بوبصلة، ودود عبد الليوة.
المباراة كانت هادئة، و قلّت فيها الفرص، من جانب الفريقين، إضافة إلى الإستحواذ العقيم للبلوزداديين الذين لم يكونوا في أفضل الأحوال، و في آخر دقائق المباراة تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء بعد كرة مقطوعة في وسط الميدان، تحولت إلى هجمة معاكسة، تمكن فيها مهاجم المولودية من قتل المباراة بعدما وجد نفسه و جه لوجه أمام الحارس.

Laisser un commentaire