رديف شباب بلوزداد يتعادل في مباراة مثيرة أمام شبيبة القبائل

تعادل رديف شباب بلوزداد في قمة الجولة الثانية عشر أمام رديف شبيبة القبائل، بهدفين لهدفين على أرضية ميدان 20 أوت بالعناصر.
اللقاء عرف أول مشاركة للمدافع إسلام بوشار في الموسم الحالي بعد تعافيه كليا من الإصابة، بينما غاب عن المباراة الثلاثي عزي، بلخادم، و بلعريبي الذين تمت ترقيتهم إلى الأكابر، المباراة لم ترضى بتحديد غالب ولا مغلوب، ففي الشوط الأول لم نشاهد الكثير من الفرص نظرا للتخوف الذي سيطر على الطرفين، و إنتظرنا حتى الدقيقة الواحدة و الأربعين ليعلن الحكم عن ضربة جزاء للضيوف، الذين تمكنوا من خلالهافتح باب التسجيل.
الرد جاء بأقدام المتألق طوال عبر عمل فردي رائع مرر بعده إلى مشة الذي أخطأ التصويب، لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق الزوار بهدف لصفر.
الشوط الثاني، دخله أشبال سليم السبع بوجه مغاير تماما حيث تمكنوا من خلق العديد من الفرص، كانت أبرها تمريرة عبوا التي كادت أن تباغت الحارس بعد إتجاهها للمرمى مباشرة لولا تدخل هذا الأخير في د52 ، و في الدقيقة الواحدة و السبعين تحصل الشباب عن ركلة جزاء نفذها بكوش بنجاح ليعدل الكفة للأبناء لعقيبة.
ضغط الشباب ضل متواصل، و بعد صعود كل عناصر الفريق للهجوم، تمكن الزوار على إثر هجمة معاكسة من إضافة الهدف الثاني، سجله مدافع الشباب في مرماه بالخطأ في د80، لكن المحليين لم يتقبلوا الوضع، و تمكنوا من التعديل للمرة الثانية في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي المواجهة بهدفين في كل شبكة.

Laisser un commentaire