رديف شباب بلوزداد يتعثر في تنقله إلى قسنطينة

تكبد رديف شباب بلوزداد ثاني خسارة له هذا الموسم بعد تسعة عشر جولة في تنقله إلى مدينة قسنطينة أين واجه الشباب المحلي أو المنافس المباشر له على لقب الدوري بملعب بن رمضان ، وإنتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
المباراة جرت في ظروف صعبة، و اضطر الفريقين إلى الإنتظار قرابة الساعتين قبل إجراء عملية الإحماء، نظرا لسوء الاحوال الجوية، بعد التساقط الكثيف للثلوج و تراكمها على أرضية الميدان.
الشباب دخل المباراة بتشكيلته المعتادة باستثناء بلعريبي الذي عوض زاوشي على الرواق الأيسر.
الشوط الأول أخذ فيه المحليين الأسبقية منذ الدقيقة الأولى، و تمكنوا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة العشرين، ردة فعل الشباب كانت في الدقيقة الخامسة و العشرين عن طريق الهداف بلخادم الذي قلص الفارق و سجل الهدف الثاني عشر له منذ إنطلاق الموسم و هي ثالث مباراة على التوالي عرف فيها مهاجم الشباب طريق الشباك، ليننهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح أصحاب الضيافة.
بعد العودة من غرف تغيير الملابس، تمكن بلعريبي من تعديل النتيجة للزوار في الدقيقة الثالثة و الخمسين عن طريق ركلة جزاء أعاد بها الثقة لزملائه الذين صمدوا إلى أخر دقيقة من عمر اللقاء، لكن في الدقيقة الثالثة بعد التسعين تمكن رديف شباب قسنطينة من تسجيل الهدف الثالث أي هدف الفوز، الذي مكنهم من الظفر بصدارة ترتيب بطولة الرديف.

Laisser un commentaire