الشباب بتعادل سلباً أمام النجم الساحلي في مواجهة الداربي المغاربي

إنه الموعد المرتقب الذي ظهر فيه شباب بلوزداد في أولى خرجاته بدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم، الشباب غادر الجزائر نحو تونس بنية افتتاح الدور بنتيجة إيجابية على حساب مضيفه النجم الساحلي التونسي، و دخول الملعب الأولمبي رادس الذي سمحت فيه السلطات التونسية بحضور الجماهير و على قلتها مواجهة الداربي المغاربي.
من جانب الشباب اعتمد المدرب ماركوس باكيتا على أحمد عبد القادر في حراسة المرمى و رباعي الدفاع بلخيتر،نساخ،كداد و بوشار، أما في وسط الميدان فتكون من دراوي و مريزاق إلى جانب تابتي، فيما اعتمد البرازيلي في خط الهجوم على بكير و بوسليو، إضافة إلى عريبي في أول ظهور له مع الشباب بعد العودة.
شوط المباراة الأول الذي لم يرتقي إلى النسق العالي و انتهى على وقع التعادل السلبي، جس من خلاله الشباب نبض المنافس للتعرف على نقاط القوة و الضعف ولم يشكل فيه خطرا على مرمى النجم سوى في محاولتين.
المرحلة الثانية لم يكشف من خلالها الفريقين عن نية رفع النسق من خلال صنع هجمات واضحة، بدائل الشاب كانت في الدقيقة 66 باقحام بلخير و سالمي على الأجنحة و بعدها بوراس في الدقيقة 75، وفي آخر أطوار المقابلة، زج باكيتا بمرزوقي الذي عوض عريبي و استفاد مباشرة من ضربة جزاء في الدقيقة 89، لكن الأخير ضيعها أمام تألق الحارس التونسي وحرم الشباب من 03نقاط ثمنية في افتتاح الدور.
ليكتفي ممثل الكرة الجزائرية بنقطة واحدة رفقة النجم في انتظار مواجهة الغد بين الترجي التونسي و غالاكسي البوتسواني.

Laisser un commentaire