الشباب يعود لسكة الإنتصارات

شباب بلوزداد يعود إلى سكة الانتصارات في آخر جولات مرحلة ذهاب بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس، تمكن شباب بلوزداد من تحقيق فوز ثمين على حساب شبيبة الساورة بنتيجة ثلاثة أهدف لهدف، فوز مستحق رفع من خلاله الفريق رصيد النقاط إلى 25 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا لجدول الترتيب.

بعد ثلاثة تعادلات متتالية أمام مولودية الجزائر، جمعية الشلف و اتحاد بسكرة عاد شباب بلوزداد إلى سكة الانتصارات مجددًا بتحقيق الفوز السابع هذا الموسم، و كانت مباراة شبيبة الساورة بمثابة نقطة التحول التي بحث عنها أشبال المدرب ماركوس باكيتا لمواصلة الزحف نحو المقدمة و انهاء المرحلة الأولى في وصافة جدول الترتيب، خاصة و أن الشباب يمتلك مواجهتين متأخرتين عن الجولة التاسعة و الجولة الثانية عشر، ضد مولودية وهران و مولودية البيض على التوالي.

النقاط الثلاث المحققة منحت تشكيلة الشباب جرعة معنوية مهمة خاصة في الشق الهجومي الذي صنع فرصًا بالجملة هددت دفاع شبيبة الساورة و ترجمت ثلاث منها إلى أهداف، تداول على تسجيلها مزيان، وامبا و بوراس، في رسالة واضحة للمنافسين مفادها أن الشباب مستعد لمواصلة حملة الدفاع عن لقب البطولة بكل شراسة، كيف لا؟ وهو من تربع على عرشها طيلة المواسم الأربعة السابقة

Laisser un commentaire